مراقبة حركة جوية لا مثيل لها [2022.06] APK (Full Mod) مجانًا للأندرويد

مراقبة حركة جوية لا مثيل لها [2022.06] APK (Full Mod) مجانًا للأندرويد
الناشر
Genre
المقاس 1.7غ
التجريبية 2022.06
مدير الجلسة MOD كامل
احصل عليها في Google Play
تحديث 12 يناير، 2022
تنزيل سريع / آمن

قم بتنزيل تطبيق Air Traffic Control APK (Full Mod) المجاني لنظام Android على 1mod.io

وصف المنتج

مرحبا بكم في موقع مراقبة الحركة الجوية لا مثيل لها لعبة للجوال. هذه لعبة محاكاة. تطور هذه اللعبة استوديوهات Vector3D. يتطلب أندرويد 5.0 وما فوق. في الوقت الحالي ، تحتوي هذه اللعبة على أكثر من 5,000,000،XNUMX،XNUMX عملية تنزيل وتثبيت على Google Play. لنبدأ هذه اللعبة الآن. لا تنسى الاستمتاع مراقبة الحركة الجوية لا مثيل لها لعبة مع MOD APK مجانًا لنظام Android على 1Mod.IO

مراقبة حركة جوية لا مثيل لها -

جهاز محاكاة مكثف لمراقبة الحركة الجوية في مطار كبير يتردد بقوة. من أجل "التغيير" ، يجب على اللاعب أن يأخذ بضع عشرات من الطائرات للتحكم في مساراته في الجو وعلى الأرض بأكبر قدر ممكن من الدقة لأداء العمليات دون تأخير وتداخل وحالات طوارئ. فهم كل هذا سيساهم في ضوابط ونصائح بديهية.

إدخال نظام تحكم بالحركة الجوية لا مثيل له

في لعبة المحاكاة هذه ، أنت مراقب حركة جوية في مطار مزدحم. الهدف هو توجيه الطائرات عند الهبوط والإقلاع بأمان ، وتجنب الاصطدامات بينها.

هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير التشغيل الفعلي لمطار مزدحم ، ولكن مع وجود ضوابط سهلة وواضحة. هي هواية عظيمة تحفز الذاكرة والتفكير.

المتعة ورحلات جيدة

لعب مجاني تمامًا

وليس مثل ألعاب Android الأخرى المصنفة على وحدة التحكم ، تتيح Unmatched Air Traffic Control للاعبين تجربة اللعبة بأكملها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مجانًا. ومع ذلك ، هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق التي تجعل اللعبة غير متوازنة للغاية. لكن بشكل عام ، لا يزال بإمكانك تعويض ذلك من خلال أن تكون نشطًا في هذه اللعبة. أكمل التحديات الصعبة وستحصل على جوائز رائعة.

استمتع مع Full Mod APK مجانًا على 1Mod.IO

ومع ذلك ، إذا كنت منزعجًا من عمليات الشراء داخل اللعبة وترغب في القيام بشيء حيال ذلك ، فإن نسختنا المعدلة من هذه اللعبة سترضيك بالتأكيد. لتثبيته على أجهزتك ، ما عليك سوى تنزيل ملف Full Mod APK على وحدة التخزين الخاصة بك. اتبع تعليماتنا ويمكنك بسهولة تثبيت لعبة التحكم في الحركة الجوية التي لا مثيل لها.

يقترح استبدال بعض الألعاب

جولة FEI Equestriad العالمية

قائد طيران - تجربة طيران حقيقية

مدير الخطوط الجوية - تايكون 2021

- طائرة A320 NEO ثابتة
- إصلاح طائرة A380 على بوابات ود
- إصلاح طائرة A380 على بوابات GCLP
- علة طفيفة ثابتة
زيت جزيرة الخيال Sim: Fun Forest Adventure 8 ball pool 3D - 8 Pool Billiards غير متصل بالإنترنت جزيرة الحب لعبة اضغط الحنفية Dash RFS - ريال مدريد محاكي الطيران تطور التنين - دمج دينوس Trash Tycoon: الفرس الخمول والمحاكاة والأعمال آرتشر الليل ملك الدفاع الوحش

تنزيل Unmatched Air Traffic Control [2022.06] APK (Full Mod) مجانًا للأندرويد

تنزيل (1.7G)
5 / 5 - (156075 أصوات)
موصى به لك
اكتشف المزيد
اترك تعليق

Unmatched Air Traffic Control [2022.06] APK (Full Mod) free for Android

Unmatched Air Traffic Control [2022.06] APK (Full Mod) free for Android
Publisher
Genre
Size 1.7G
Version 2022.06
MOD Info Full MOD
Get it On Google Play
Update January 12th, 2022
Download FAST/SAFE

Download Free Unmatched Air Traffic Control APK (Full Mod) for Android on 1mod.io

Description

Welcome to Unmatched Air Traffic Control game for Mobile. This is a simulation game. This game develops Vector3D Studios. It requires Android 5.0 and up. At now, this game is over 5,000,000+ downloads and installs on Google Play. Let’s start this game now. Don’t forget to enjoy Unmatched Air Traffic Control game with MOD APK free for Android on 1Mod.IO

Unmatched Air Traffic Control

Unmatched Air Traffic Control –

intensive simulator air traffic controller in a large and strongly frequented airport. For the “change”, a player must take a few dozen aircraft to control his or her routes both in the air and on the ground as accurately as possible to perform operations without delays, overlaps and emergencies. Understand all this will contribute to intuitive controls and tips.

Unmatched Air Traffic Control

Introduce Unmatched Air Traffic Control

In this simulation game, you’re an air traffic controller at a busy airport. The goal is to guide planes safely landing parking and taking off, avoiding collisions between them.

Unmatched Air Traffic Control

This game is much like the actual operation of a busy airport, but with easy and self-explanatory controls. Is a great hobby that stimulates memory and reasoning.

Have fun and good flights

Unmatched Air Traffic Control

Absolutely Free to play

And not like other console-graded Android games, Unmatched Air Traffic Control allows gamers to experience the whole game without having to pay any free. Still, there are some in-app purchases that make the game no very balanced. But overall, you can still make up to this by being active in this game. Complete tough challenges and you’ll earn yourself awesome prizes.

Enjoy with Full Mod APK free on 1Mod.IO

However, if you’re bothered by the in-game purchases and would like to do something about it, then our mod version of this game would certainly satisfy you. To have it installed on your devices, just download the Full Mod APK file on your storage. Follow our instructions and you can easily install Unmatched Air Traffic Control game.

Proposing to replace some Game

FEI Equestriad World Tour

Airline Commander – A real flight experience

Airlines Manager – Tycoon 2021

- Fixed A320 NEO
- Fixed A380 at WADD gates
- Fixed A380 at GCLP gates
- Minor bug fixed
Hearthstone Brave Frontier Dot n Beat - Magic Music Game X-CORE. Galactic Plague. Offline Strategy game. Zombie Forest HD: Survival Grandson - Escape The House Bomb Club Cargo Transport Simulator Fork N Sausage Escape Game: Hansel and Gretel

Download Unmatched Air Traffic Control [2022.06] APK (Full Mod) free for Android

Download (1.7G)
5/5 - (156075 votes)
Recommended for You
View More
Leave a Comment